عجمان مباشر
طلب فض نزاع عقاري
عباره عن توثيق عملية فض نزاع عقاري و محاولة التوصل الى تسوية ودية بين الاطراف المعنية في النزاع وذلك للوصول الى حل يرضى جميع الاطراف خارج نطاق المحكمه
وثائق الخدمة المطلوبة
الملفات المطلوبة من الأفراد
-
أصل شهادة ملكية للوحدات العقارية او اصل سند الملكية.
-
نسخة من عقد البيع والشراء
-
صورة ايصالات الدفع (ان وجدت)
-
اثبات شخصية (الهوية / الجواز)سارية المفعول.
-
وكالة قانونية مصدقة لمن ينوب عن المالك. (اصلية)
-
نسخة عن أي وثائق / مراسلات أخرى تدعم الشكوى.
الملفات المطلوبة من الأعمال
-
عقد تأسيس والرخصة التجارية للمؤسسات والشركات .
-
نسخة من عقد البيع والشراء
-
صورة ايصالات الدفع (ان وجدت)
-
اثبات شخصية (الهوية / الجواز)سارية المفعول.
-
وكالة قانونية مصدقة لمن ينوب عن المالك. (اصلية)
-
نسخة عن أي وثائق / مراسلات أخرى تدعم الشكوى.
خطوات تقديم الخدمة
خطوات الخدمة
-
تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
-
مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل الأقسام المعنية في الدائرة
-
دفع الرسوم
-
النظر في الشكوى من قبل الأقسام المعنية في الدائرة و التواصل مع مقدم الطلب
-
إغلاق الشكوى
أجمالي الرسوم
رسوم الخدمة
-
بين مطور عقاري ومشتري وحدة عقارية: 300درهم رسوم تسجيل الشكوى
-
من مكتب عقاري أو ضده : 100درهم إذا كان المبلغ المتنازع عليه 5000درهم أو أقل 500درهم إذا كان المبلغ المتنازع عليه أكثر من 5000 درهم
مدة الخدمة
20 دقيقة
قنوات تقديم الخدمة
- مركز خدمة المتعاملين:
- أوقات العمل:الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً ، الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً ، السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
- موقع المركز: عجمان و مصفوت
- موقع الخدمات الالكترونية

المقر الرئيسي
شارع الإمام مالك بن أنس ، الجرف، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

معلومات التواصل
الهاتف: 80070 فاكس: +971 6 703 8800
البريد الالكتروني: info@ajmanre.gov.ae

ساعات العمل
الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً
الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً