عجمان مباشر
اصدار شهادة قيد مكتب عقاري
شهادة تصدر من الدائرة بموجب المرسوم الأميري رقم 12 لسنة 2017 بشأن إعادة تنظيم المكاتب العقارية بإمارة عجمان, ويعد المكتب بعد إصدار الشهادة عضواً في الدائرة ومن ضمن المكاتب العقارية المعتمدة لدى الإمارة وله حق ممارسة الأمور المتعلقة بالعقار.
وثائق الخدمة المطلوبة
الملفات المطلوبة من الجهات الحكومية
-
لا يتم طلب اي مستندات من المتعامل يعتمد على الربط المباشر مع باقة سهولة الأعمال مع دائرة التنمية الاقتصادية
خطوات تقديم الخدمة
خطوات الخدمة
-
تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية لدائرة التنمية الاقتصادية او مراكز تسهيل
-
مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل الأقسام المعنية في الدائرة
-
سداد الرسوم
-
استلام بطاقة المزاولة عبر البريد الالكتروني لمقدم الطلب
أجمالي الرسوم
رسوم الخدمة
-
رسوم الأنشطة العقارية متوفرة في المرسوم الأميري رقم 9 لعام 2025 بشأن رسوم الخدمات وغرامات المخالفات المطبقة لدى دائرة الراضي و التنظيم العقاري في عجمان
-
500 درهم اصدار شهادة قيد للرخص العقارية
مدة الخدمة
5 دقائق

المقر الرئيسي
شارع الإمام مالك بن أنس ، الجرف، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

معلومات التواصل
الهاتف: 80070 فاكس: +971 6 703 8800
البريد الالكتروني: info@ajmanre.gov.ae

ساعات العمل
الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً
الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً