عجمان مباشر
اصدار بطاقة مزاولة نشاط عقاري
هي عملية اصدار بطاقة مزاولة انشطة المكاتب العقارية الخاصة بالموظفين الذي يعملون في المكتب العقاري المسجل لدى الدائرة بناء على طلب المكتب العقاري.
وثائق الخدمة المطلوبة
الملفات المطلوبة من الأعمال
-
يتم اصدار بطاقة المدير ثم يقوم بأصدار باقي الوسطاء : المدير : • صورة شخصية فقط الوسيط : • صورة شخصية • تقديم شهادة الحالة الجنائية سارية المفعول
خطوات تقديم الخدمة
خطوات الخدمة
-
تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية لدائرة التنمية الاقتصادية او مراكز تسهيل
-
التأكد من استيفاء متطلبات اجراء الخدمة على الموقع واعتمادها
-
دفع الرسوم
-
استلام بطاقة المزاولة عبر البريد الالكتروني لمقدم الطلب
أجمالي الرسوم
رسوم الخدمة
-
• اصدار او تجديد بطاقة مزاوله نشاط عقاري: 100
-
• اعتماد دورة تأهيل عقاري: 2000 لكل منتسب
-
• الرسوم الضريبية : 100
مدة الخدمة
5 دقائق

المقر الرئيسي
شارع الإمام مالك بن أنس ، الجرف، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

معلومات التواصل
الهاتف: 80070 فاكس: +971 6 703 8800
البريد الالكتروني: info@ajmanre.gov.ae

ساعات العمل
الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً
الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً