عجمان مباشر
تسجيل الرهن
تتيح هذه الخدمة التقدم بتسجيل الرهن على عقار أو وحدة عقارية لصالح الجهة الممولة وذلك لضمان الحقوق المترتبة على العقار.
وثائق الخدمة المطلوبة
الملفات المطلوبة من الأفراد
-
اصل سند الملكية أو شهادة ملكية
-
إثبات شخصية المتعامل (الهوية / الجواز) أو من ينوب عنه قانونيا.
-
رسالة من جهة الرهن
الملفات المطلوبة من الأعمال
-
اصل سند الملكية أو شهادة ملكية
-
إثبات شخصية المتعامل (الهوية / الجواز) أو من ينوب عنه قانونيا.
-
رسالة من جهة الرهن
-
عقد التأسيس والرخصة التجارية للمؤسسات والشركات .
الملفات المطلوبة من الجهات الحكومية
-
اصل سند الملكية أو شهادة ملكية
-
إثبات شخصية المتعامل (الهوية / الجواز) أو من ينوب عنه قانونيا.
-
رسالة من جهة الرهن
خطوات تقديم الخدمة
خطوات الخدمة
-
تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
-
مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل الأقسام المعنية في الدائرة
-
حضور الأطراف المعنية للدائرة و توقيع العقد
-
دفع الرسوم
-
تحميل سندالملكية/شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي من المحفظة الرقمية للهوية
أجمالي الرسوم
رسوم الخدمة
-
0.5% من قيمة الرهن، بحد أدنى 1,000 درهم.
-
350 درهم رسوم إصدار شهادة ملكية او سند ملكية.
مدة الخدمة
9 دقائق
قنوات تقديم الخدمة
- مركز خدمة المتعاملين:
- أوقات العمل:الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً ، الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً ، السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
- موقع المركز: عجمان و مصفوت
- موقع الخدمات الالكترونية
- تطبيق عجمان ون (Android and IOS)

المقر الرئيسي
شارع الإمام مالك بن أنس ، الجرف، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

معلومات التواصل
الهاتف: 80070 فاكس: +971 6 703 8800
البريد الالكتروني: info@ajmanre.gov.ae

ساعات العمل
الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً
الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً