عجمان مباشر
تسجيل إيجار ينتهي بالتملك
عبارة عن عملية نقل العقار او وحدة عقارية مكتملة من اسم المالك إلى اسم البنك على أن يحول العقار بعد إنتهاء فترة الإجارة إلى المستفيد.
وثائق الخدمة المطلوبة
الملفات المطلوبة من الأفراد
-
• اصل سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي " في حال المستندات الغير محدثة بالهوية الاماراتية " -
رسالة من البنك بتسجيل العقار او الوحدة العقارية بالإجارة وعقد الإجارة المبروم بين الأطراف.
الملفات المطلوبة من الأعمال
-
• اصل سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي " في حال المستندات الغير محدثة بالهوية الاماراتية " -
رسالة من البنك بتسجيل العقار او الوحدة العقارية بالإجارة وعقد الإجارة المبروم بين الأطراف. -
عقد تأسيس والرخصة التجارية للمؤسسات والشركات .
خطوات تقديم الخدمة
خطوات الخدمة
-
تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية -
مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل مركز اسعاد المتعاملين -
سداد الرسوم -
تحميل سندالملكية/شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي من المحفظة الرقمية للهوية
أجمالي الرسوم
رسوم الخدمة
-
2% من قيمة عقد الاجارة ويتحملها المستفيد من عقد الإجارة (مواطن + مواطني دول مجلس التعاون الخليجي) بحد أدنى 2500 درهم.
-
3%
من قيمة عقد الاجارة ويتحملها المستفيد من عقد الإجارة (غير مواطن + غير مواطني دول مجلس التعاون الخليجي) بحد أدنى 3000 درهم (يضاف إليها رسوم تمليك لغير المواطن). -
350 رسوم اصدار سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي
مدة الخدمة
9 دقائق
قنوات تقديم الخدمة
- مركز خدمة المتعاملين:
- أوقات العمل:الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً ، الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً ، السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
- موقع المركز: عجمان و مصفوت
- موقع الخدمات الالكترونية
المقر الرئيسي
شارع الإمام مالك بن أنس ، الجرف، عجمان، الإمارات العربية المتحدة
معلومات التواصل
الهاتف: 80070 فاكس: +971 6 703 8800
البريد الالكتروني: info@ajmanre.gov.ae
ساعات العمل
الاثنين – الخميس من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 05:00 عصراً
الجمعة : من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً
السبت : من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً