عمر بن عمير المهيري يستقبل رئيس الإتحاد الدولي للعقاريين العرب

single-newst-img.jpg

إستقبل سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان السيد وليد موسى رئيس الإتحاد الدولي للعقاريين العرب, وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر الدائرة بحث سبل التعاون المشترك بين الجهتين ومناقشة أداء القطاع العقاري وفرص الإستثمار في إمارة عجمان.

وأكد سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري على ضرورة تعزيز مجالات العمل المشترك بين الطرفين والإستفادة من التجارب المتميزة للإتحاد الدولي للعقاريين العرب ,والترويج لإمارة عجمان وإبراز تجربتها الرائدة في مجال الإستثمار العقاري وما توفره من تسهيلات ومزايا نوعية  للمستثمرين ورواد الأعمال على المستويين المحلي والعالمي, بما يسهم في إستقطاب المزيد من الإستثمارات ويدعم المشاريع التنموية ويحقق عوائد إقتصادية إيجابية على الإمارة.

ومن جانبه أعرب رئيس الإتحاد الدولي للعقاريين العرب عن سعادة بهذه الزيارة مشيداً بالجهود الجبارة التي تبذلها الدائرة في سبيل تنظيم القطاع العقاري في إمارة عجمان والإرتقاء به وتعزيز مكانة الإمارة على خريطة الإستثمار العالمي لما تتوفر عليه من مقومات ومميزات جذب متعددة .

وتم خلال اللقاء  الذي حضره عدد من المسؤولين إستعراض الخطط التطويرية للدائرة وأبرز  مشاريعها ومبادراتها المبتكرة الرامية إلى تطوير أداء السوق العقاري وتعزيز تنافسية الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي .

اترك تعليقاً

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة المشاركة الرقمية الخاصة بنا.