icon-sun.png24°C الطقس في عجمان

وظائف

وصف:
  •  الإشراف على إدارة جميع أقسام إدارة المشروعات العقارية ورسم السياسات والإجراءات اللازمة لتسيير العمل بما يحقق أهداف الدائرة.
  •  الإشراف على وضع الخطط التنفيذية لجميع الأقسام و متابعة نسب الإنجاز.
  •  مراجعة تقييم أداء موظفي الإدارة، و إعداد التقرير السنوي ورفعه للمسؤول المباشر.
  •  الإشراف على تنفيذ السياسات والإجراءات الإدارية و المالية المعتمدة.
  • المساهمة في إعداد الموازنة السنوية للدائرة.
  • الإشراف على و متابعة خطة المسار الوظيفي والتنمية لموظفي الإدارة.
  • المساهمة في وضع استراتيجية الدائرة
  •  أية مهام أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر في نطاق الهدف العام للوظيفة.
الشهادات والخبرة:
  • درجة بكالوريوس هندسة معمارية/مدنية أو ما يعادلها في التخصص من جامعه معترف بها.
  • 8 سنوات خبرة.
تقديم
وصف:
  • الإشراف على البرنامج اليومي للمدير العام وتحديث الأجندة الخاصة به بشكل أسبوعي
  • الإشراف على متابعة المهام المكلفة من قبل المدير العام واحالتها للادارات والمكاتب التابعة المعنية لاتخاذ اللازم بشأنها ومتابعة تنفيذها ورفع نسب انجاز هذه المهام او المخرجات النهائية للمدير العام.
  •   الإشراف على متابعة المهام الخاصة بالمدير العام مع الجهات الخارجية
  • الإشراف على تنسيق استقبال كبار الزوار مع ضمان الإلتزام بالإجراءات والبروتوكول المتبع في هذا الخصوص
  •  الإشراف على تنسيق الأنشطة الخاصة بمكتب المدير العام مع الوحدات التنظيمية داخل الدائرة او الجهات الخارجية وما يتعلق بها من معلومات وأرشفتها ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنها
  •   تصميم منظومة متطورة لحفظ وأرشفة جميع أنشطة ومخرجات مكتب المدير العام مثل المراسلات أو القرارات أوالتعاميم أو الإجتماعات مما يضمن سهولة الوصول اليها بسرعة وبشكل دقيق
  •  الإشراف على حفظ وأرشفة كافة الملفات والمحاضر ذات الصلة بأعمال المدير العام مع ضمان الإلتزام بإجراءات سلامة وسرية البيانات والملفات ضمن المنظومة المعتمدة للأرشفة.
  • الإشراف على تنظيم المراسلات الإدارية والخطابات الرسمية الخاصة بالدائرة وأرشفتها وضمان خصوصيتها
  • القيام بأية مهام أخرى ذات صلة بالوظيفة وفق ما تفتضيه حاجة العمل
الشهادات والخبرة:
  • بكالوريوس إدارة أعمال.
  • 5 سنوات خبرة.
تقديم
وصف:
  • المساهمة في وضع و تنفيذ خطط و عمليات القسم
  •  المساهمة في تحليل متطلبات الأعمال
  •  المساهمة في تصميم و برمجة الأنظمة المختلفة
  •  المساهمة في توثيق الأنظمة البرمجية
  •  المساهمة في فحص الأنظمة و التأكد من صحة المخرجات
  • المساهمة في تجهيز الخوادم لمختلف الأنظمة
  •  المساهمة في تصحيح أخطاء الأنظمة
  • المساهمة في إدارة المشاريع  التقنية
  • المساهمة في إدارة النسخ الاحتياطية
  •  المساهمة في الربط الالكتروني مع الجهات المعنية
  •  أية مهام أخرى يتم التكليف بها من قبل المسؤول المباشر في نطاق الهدف العام للوظيفة.
الشهادات والخبرة:
  • بكالوريوس في البرمجة أو ما يعادلها من شهادات تخصصية.
  • 5 سنوات خبرة.
تقديم
وصف:
  • توفير الدعم التقني للموظفين
  •   الصيانة الدورية لأجهزة الحاسب الآلي
  •  إدارة المستخدمين وصلاحياتهم على الشبكة الداخلية
  •   تطوير وتحديث أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المكتبية
  • إدارة الأصول التقنية في الدائرة
الشهادات والخبرة:
  • دبلوم/ بكالوريوس في نظم المعلومات أو مايعادلها
  • 3 – 5 سنوات خبرة
تقديم