دفع المخالفات

.هي خدمة تتيح للمتعاملين دفع المخالفات التي تم رصدها من خلال عملية التفتيش و الرقابة العقارية

الوثائق المطلوبه

  • للأفراد: مكتب عقاري و مطور عقاري-اثبات شخصية ( الهوية/ الجواز)
  • للأعمال: مكتب عقاري و مطور عقاري-اثبات شخصية ( الهوية/ الجواز)

خطوات تقديم الخدمة

  • تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
  • مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل الأقسام المعنية في الدائرة
  • دفع الرسوم
  • استلام سند/شهادة الملكية خلال وقت الدوام الرسمي من مقر الدائرة

رسوم الخدمة

  • رسوم غرامات المخالفات المطبقة لدى دائرة الاراضي والتنظيم العقاري وفقا لقائمة رسوم المخالفات المعتمدة والمرفقة ضمن دليل الخدمات

مدة الخدمة

  • 5 دقائق

قنوات تقديم الخدمة

  • مركز خدمة المتعاملين
  • موقع الخدمات الالكترونية