دفع المخالفات
.هي خدمة تتيح للمتعاملين دفع المخالفات التي تم رصدها من خلال عملية التفتيش و الرقابة العقارية
الوثائق المطلوبه
- للأفراد: مكتب عقاري و مطور عقاري-اثبات شخصية ( الهوية/ الجواز)
- للأعمال: مكتب عقاري و مطور عقاري-اثبات شخصية ( الهوية/ الجواز)
خطوات تقديم الخدمة
- تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
- مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل الأقسام المعنية في الدائرة
- دفع الرسوم
- استلام سند/شهادة الملكية خلال وقت الدوام الرسمي من مقر الدائرة
رسوم الخدمة
- رسوم غرامات المخالفات المطبقة لدى دائرة الاراضي والتنظيم العقاري وفقا لقائمة رسوم المخالفات المعتمدة والمرفقة ضمن دليل الخدمات
مدة الخدمة
- 5 دقائق
قنوات تقديم الخدمة
- مركز خدمة المتعاملين
- موقع الخدمات الالكترونية